سياسة الملكية الفكرية

سياسة الملكية الفكرية

بصفتك معلنًا، فإنك تتحمل المسؤولية عن ضمان أن الكلمات الأساسية ومحتوى الإعلان، بما في ذلك العلامات التجارية والشعارات، لا تنتهك أو تخرق حقوق الملكية الفكرية للآخرين. نحن في بوابة العقار نتعامل مع شكاوى انتهاك العلامة التجارية بجدية. لذا يرجى قراءة سياسات حقوق الملكية الفكرية الخاصة بنا الواردة أدناه لمعرفة التفاصيل بشأن العلامات التجارية وحقوق الطبع والنشر.

المصطلحات

المنصة: منصة بوابة العقار

العلامة التجارية: كل ما يتعلق بالعلامة التجارية المستخدمة في نص الإعلان من أسماء أو كلمات أو إمضاءات أو حروف أو رموز أو أرقام أو عناوين أو أختام أو رسوم أو صور أو عناصر تصويرية أو أشكال أو لون أو مجموعات ألوان أو مزيج من ذلك أو أية إشارة أو مجموعة إشارات إذا كانت تستخدم أو يراد استخدامها في تمييز سلع أو خدمات منشأة ما عن سلع أو خدمات المنشآت الأخرى أو للدلالة على تأدية خدمة من الخدمات أو على إجراء المراقبة أو الفحص للسلع أو الخدمات.

حقوق النشر: كل ما ينشر على منصة بوابة العقار من مواد وإعلانات وأنظمة الكترونية يستفيد منها أطراف أخرى

التحقيق في حالات انتهاك العلامات التجارية

ستقوم منصة بوابة العقار بالتحقيق في أي شكوى تتعلق بانتهاك العلامة التجارية في نص إعلان وستتخذ الإجراء المناسب بعد أن تتلقى جميع المعلومات المطلوبة. يتم إنشاء التحقيق لضمان جودة ودقة نتائج الإعلانات الخاصة بنا ولمساعدة مستخدمينا على تجنب الالتباس.

حقوق الملكية الفكرية

لا يجوز أن تتعدى الإعلانات على حقوق الملكية الفكرية للآخرين. استخدام الشعارات والعلامات المسجلة والمواد المحمية بحقوق الطبع والنشر وما إلى ذلك.

يمثل المعلنون ويضمنون أنهم يملكون كل الحقوق والصلاحيات اللازمة للترويج عن أي عقار أو أي محتوى آخر قد يخضع لحقوق ملكية فكرية للآخرين. لا يُطلب من منصة بوابة العقار التحقق مسبقًا من الإعلانات أو فحصها بأي وقت أو حل النزاعات نيابةً عن عملائها. ومع ذلك، في بعض الأحيان، قد تطلب منك منصة بوابة العقار معلومات إضافية متعلقة بإعلاناتك. لذا فأن جميع النصوص والإعلانات والشعارات والكلمات هي ملكية فكرية لمنصة بوابة العقار ولا يسمح باستخدامها دون موافقتها. وإن إعادة استخدامها يمثل انتهاك صريح لحقوق الملكية الفكرية قد يتعرض المستخدم للمسائلة القانونية.

يجب على المستخدم مراجعة هذه السياسة والسياسات الأخرى المنشورة في المنصة من حين لآخر. في حال وجود أي استفسار يمكن التواصل معنا عن طريق البريد الإلكتروني info@aqargate.com

مقارنة العقارات

قارن